Al-Resala
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
البوابةالتسجيلأحدث الصوردخولالرئيسية

 

 ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 23, 2007 11:13 pm

ccc
"أخى/أختى أين أنت/أنتِ أنا بحاجة لك/لكى؟؟"
ما هو رد الرافضى عليه؟؟؟
mmmmm
loading
ما هو ردك أنت عليه أيها السنى؟
mmmmm
loading
أود أن أعرف رأيكم جمعيا قبل أن أقول نظرة الرافضة لنا
و الشيعة الرافضة هم مجموعة متشددة من الشيعة و أنا لا أتحدث عن كل الشيعة
بدأت الموضوع هكذا نظرا لوجود حالة عامة من الخمول و الكسلnoom noom noom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2007 2:59 pm

يبدو ان مفيش اى واحد مهتم la2a
طيب هجمد الموضوع ختى ارى اى ردnonbuss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
عمرو حجازى
عمرو حجازى
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 35
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2007 10:55 pm

بالنسبة للرافضة هما جماعة منحلة و تعتبر كافرة شرعا نظرا لخرافاتهم فى العقيدة فهم مثلا يفضلون شيوخهم او ما يسماونهم الآيات على الرسل جميعا و يؤمنون بأن هم خلفاء الله فى الارض كما يظن المسيحيون على قساوستهم و كمان هم يؤمنون بالكثييير و الكثييييير من الخرافات التى تؤدى للكفر دى نظرتى لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamic-youth.myfreeboard.net
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 27, 2007 11:33 pm

هذه هى نظرتك للرافضة أخى فما بالك بنظرة الرافضة لكmmmmm؟
أرجو أن تخبرنى بها و شكرا على مرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
عمرو حجازى
عمرو حجازى
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 35
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 1:27 am

هى هى نفس النظرة التى ننظر بها لهم و ارجوا اختى ان لا تكونى عملتى هذا الموضوع دفاعا عنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamic-youth.myfreeboard.net
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 6:02 pm

كلا أخى لم أبدأ هذا الموضوع دفاعا عنهم أبدا و لن أدافع عنهم ما حييت فأى مسلم صحيح العقيدة سيرفض ما ينسبوه للإسلام من خرافات و بدع لا أساس لها من الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 6:08 pm

* بسم الله الرحمن الرحيم *
اللهم صلى على سيدنا محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين
نظرة الرافضة إليك وحُكمهم فيك أيها السُّني الموحد
الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق
أجمعين محمد بن عبد الله ، تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا ضال ، وعلى آله
وصحبه الأخيار الذين جاهدوا في الله حق جهاده ونقلوا لنا الدين غضاً طرياً كما تلقوه من النبي صلّى
الله عليه وسلم كاملاً غير منقوص رضي الله عنهم أجمعين وعمن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين .
أخي المسلم ، أختى المسلمة , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فأعلم يرحمني ويرحمك الله أن إتباع سبيل المؤمنين ومجانبة أصحاب الجحيم من اليهود
والنصارى والمشركين هو الذي يوصل إلى رضوان رب العالمين ، وإذا كان الأمر كذلك فخذ
للأمر عدته والزم طريقة نبيك محمد صلّى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم
أجمعين ، واسلم بدينك من معاشرة أصحاب الهوى والزيغ ولا تغتر بمعسول كلامهم :
وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤن .

فمن الفِرق التي عمَّ شرها وطمَّ الروافض اللئام الذين تقربوا إلى الشيطان الرجيم بسبِّ
أصحاب نبينا صلّى الله عليه وسلم وأزواجه وأئمّتنا مصابيح الدجى رضوان الله عليهم ، ـ ألا
لعنة الله على الظالمين ـ .

أخي المسلم سترى في هذه الأسطر حقيقة نظرتهم إليكَ وما حكمكَ عندهم أيها السنُّي الموحد ،
فالله الله في دينك وتذّكر أنك على ثغرة من ثغور الإسلام فلا يُأتي الإسلام عن طريقك. والله
الموفق وهو الهادي إلى سبيل الرشاد .
ماذا يعني لفظ الناصب ؟
أبي حنيفة عند الشيعة ناصبي

كما في: { الكافي 8/ 292} ط دار الكتب الإسلامية طهران .
ـ المفيد في كتابه : {عدة مسائل ص 253،263،265،268، 270 ط قم} أطلق لفظ الناصبي
على أبي حنيفة .

ـ الجزائري في : {الأنوار النعمانية 2/307 ط تبريز} ( ويؤيد هذا المعنى أنَّ الأئمة عليهم
السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب
العداوة لإل البيت ) .
ـ حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في: { المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل
الخراسانية ص157 ط بيروت } ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن
التقديم على عليٍّ عليه السلام ) .
ـ وقبلها قال في ص147 من كتابه: ( بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنيا ً) .
ـ ويقول في نفس الموضع : ( ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن ) .
ـ حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتابه : { هداية الأبرار إلى طريق الأئمة
الأطهار ص106 ط 1} ( كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي صلّى الله عليه وسلم
والنواصب إنكار خلافة الوصي ) .
ـ محمد الحسيني الشيرازي في موسوعته : { الفقه 33/38 ط2 دار العلوم اللبنانية } ( الثالث
مصادمة الخبرين المذكورين بالضرورة بعد أنْ فُسر الناصب بمطلق العامة ) .
ـ إذن المقصود بالعامة هم أهل السُّنّة كما يقول محسن الأمين في كتابه : { أعيان الشيعة
1/21 ط دار التعارف بيروت } ( الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة
الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة ) .
ـ فتح الله الشيرازي في : { قاعدة لا ضرر ولا ضرار ص21 نشر دار الأضواء بيروت }
( وأما الحديث من طريق العامة فقد روى كثير من محدثيهم كالبخاري ومسلم....) .
إذن النواصب عند الشيعة هم مجمل أهل السُّنّة والجماعة ( العامة ) . فإذا فهمنا هذه النقطة
ننتقل إلى ما يترتب عليها من أحكام عندهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 6:11 pm

نجاسة أهل السُّنّة عند الرافضة
ـ الخوئي في كتابه : { منهاج الصالحين1/116 ط نجف } ( في عدد الأعيان النجسة وهي
عشرة ـ إلى أنْ قال ـ العاشر الكافر وهو من لم ينتحل ديناً غير الإسلام أو انتحل الإسلام
وجحد ما يُعلم أنه من الدين الإسلامي بحيث رجع جحده إلى إنكار الرسالة ، نعم إنكار المعاد
يُوجب الكفر مطلقاً ولا فرق بين المرتد والكافر الأصلي الحربي والذمي والخارجي والغالي والناصب ) .
ـ محسن الحكيم في كتابه: { العروة الوثقى 1/68 ط طهران } ( لا إشكال في نجاسة الغلاة
والخوارج والنواصب ) .
ـ الخميني في: { تحرير الوسيلة 1/119 } ( غير الاثني عشرية من فرق الشيعة إذا لم يظهر
منهم نصب أو معاداة وسب لسائر الأئمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون وأما مع ظهور
ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب : ـ ويقول في ص 118 ط بيروت : ( وأما النواصب
والخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف ) .
ـ محمد بن علي القمي الصدوق في : { عقاب الأعمال ص352 ط بيروت } عن الإمام
الصادق أنّه قال ( إنَّ المؤمن ليشفع في حميمه إلاّ أنْ يكون ناصبياً ولو أنَّ ناصباً شفع له كل
نبي مرسل وملك مقرب ما شفعوا ) .
ـ ويروي في الصفحةِ ذاتها عن أبي بصير عن الصادق ( إنَّ نوحاً عليه السلام حمل في
السفينة الكلب والخنزير ولم يحمل ولد الزنا والناصب شر من ولد الزنا ) .
حكم من لا يقول بإمامة الاثني عشر عند الشيعة
ـ يوسف البحراني في: { الحدائق الناضرة 18/153 ط بيروت }
وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه ورسوله وبين من كفر بالائمة عليهم السلام
مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين .
- الفيض الكاشاني في : { منهاج النجاة ص48 ط دار الإسلامية بيروت } ومن جحد إمامة
أحدهم ـ الأئمة الاثني عشرـ فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء .
- المجلسي في: { بحار الانوار23/390 ط بيروت }
أعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده
عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار.
ـ يوسف البحراني في: { الحدائق الناضرة 18/53} ( إنك قد عرفت أن المخالف كافر لا
حظ له في الإسلام بوجه من الوجوه كما حققنا في كتابنا الشهاب الثاقب ) .
ـ عبد الله شبر في : { حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188 ط بيروت } ( وأما سائر
المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد
المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأشهر أنهم كفار مخلدون في النار ) .
ـ محمد بن حسن النجفي في: { جواهر الكلام 6/ 62} ( والمخالف لأهل الحق كافر بلا
خلاف بيننا كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي ، بل والشريف
القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين )
ـ يقول أيضاً في نفس المصدر السابق ( معلوم أن الله عقد الأخوة بين المؤمنين بقوله تعالى :
{ المؤمنون أخوة } دون غير هم فكيف
تصور الأخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتظافر الآيات في وجوب معاداتهم
والبراءة منهم ) .
- عبد الله المامقاني في: {تتقيح المقال 1/208 باب الفوائد ط نجف} وغاية ما يستفاد من
الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن إثنى عشرياً .
ـ الصدوق في: {علل الشرائع ص601 ط نجف/ الحر العاملي في وسائل الشيعة18/463/
والجزائري في الانوارالنعمانية2/308}
عن داود بن فرقد قال: قلتُ: لأبى عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب؟ قال : حلال
الدم ولكن اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك
فافعل. قلتُ: فما ترى في ماله؟ قال: تُوه ما قدرت عليه .
ـ الجزائري في: {الأنوار النعمانية2/308} (وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير
الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانه وهدوا
سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من
تبعات دمائهم فأرسل إلى مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه بأنك لو كنت
تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفّر عن كل
رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه، فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لا تعادل دية أخيهم
الأصغر وهو كلب الصيد فإن ديته خمس وعشرون درهماً ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي
أو المجوسي فإنها ثمانمائة درهم وحالهم في الدنيا أخس وأبخس ) .
ـ أبو جعفر الطوسي في: {تهذيب الأحكام 4/122 ط طهران /الفيض الكاشاني في الوافي
6/43 ط دار الكتب الإسلامية طهران} عن الإمام الصادق (خذ مال الناصب حيث ما وجدته
وادفع إلينا خُمسه ) .
ـ الخميني في: {تحرير الوسيلة 1/352} (والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما
أغتنم منهم وتعلق الخُمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان وادفع إلينا خُمسه ) .
ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة12/323-324} (إن
إطلاق المسلم على الناصب وإنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الإسلام خلاف ما عليه الطائفة
المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 6:11 pm

جواز اغتياب المخالفين
ـ الخميني في: { المكاسب المحرمه1/251 ط قم } ( والأنصاف أن الناظر في الروايات لا
ينبغي أن يرتاب في قصورها عن إثبات حرمة غيبتهم بل لا ينبغي أن يرتاب في أن الظاهر
من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالي لائمة الحق عليهم السلام ) .
ـ الخميني في: { المكاسب المحرمة1/ 249} ( ثم أن الظاهر اختصاص الحرمة بغيبة
المؤمن فيجوز اغتياب المخالف إلا أن تقتضي التقية وغيرها لزوم الكف عنهم ) .
ـ عبد الحسين دستغيب في: { الذنوب الكبرى 2/267 ط الدار الإسلامية بيروت } ( ويجب
أن يعلم أن حرمة الغيبة مختصة بالمؤمن أي المعتقد بالعقائد الحقة ومنها الاعتقاد بالأئمة
عليهم السلام وبناءً على ذلك فأن غيبة المخالفين ليست حراماً ) .
ـ محمد حسن النجفي في: { جواهر الكلام22/62 } ( وعلى كل حال فالظاهر إلحاق
المخالفين بالمشركين في ذلك لاتحاد الكفر الإسلامي والإيماني فيه بل لعل هجائهم على
رؤوس الأشهاد من أفضل عبادة العباد ما لم تمنع التقية وأولى من ذلك غيبتهم التي جرت
سيرة الشيعة عليها في جميع الأعصار والأمصار وعلمائهم وعوا مهم حتى ملأوؤا القراطيس
منها بل هي عندهم من أفضل الطاعات وأكمل القربات فلا غرابة في دعوى تحصيل الإجماع
كما عن بعضهم بل يمكن دعوى كون ذلك من الضروريات فضلاً عن القطعيات ) .
موقفهم من أئمة المذاهب الأربعة
ـ الكليني في: { الكافي 1/58 ط طهران/ الحر العاملي في وسائل الشيعة18/33 ط بيروت}
(عن موسى الكاظم قال : لعن الله أبا حنيفة ، كان يقول قال علي عليه السلام وقلت أنا وقالت
الصحابة ) .
ـ محمد الرضوي في: { كذبوا على الشيعة ص 135 ط إيران } ( قبحك الله يا أبا حنيفة
كيف تزعم أن الصلاة ليسـت من دين الله ) .
ـ وأيضاً في ص 279 ( ولو أن أدعياء الإسلام والسُّنّة أحبوا أهل البيت عليهم السلام
لاتبعوهم ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم كأبي حنيفة والشافعي ومالك وابن حنبل ) .
ـ الجزائري في : { قصص الأنبياء ص347 ط بيروت } ( أقول هذا يكشف لك عن أمور
كثيرة منها بطلان عبادة المخالفين وذلك أنهم وإن صاموا وصلوا وحجوا وزكوا وأتوا من
العبادات والطاعات وزادوا على غيرهم إلا أنهم آتوا إلى الله تعالى من غير الأبواب التي
أُمروا بالدخول منها... وقد جعلوا المذاهب الأربعة وسائط وأبواب بينهم وبين ربهم وأخذوا
الأحكام عنهم وهم أخذوها عن القياسات والآراء والاجتهاد الذي نهى الله عن اخذ الأحكام
عنها، وطعن عليهم من دخل في الدين منها ) .

أخي المسلم السُني الموحد هذا ما استطعت جمعه من أقوالهم حتى تعلم حقيقة نظرتهم إليك
التي هي فرع من نظرتهم إلى دينك ونبيك صلّى الله عليه وسلم وسلف الأمة رضوان الله
عليهم ، فاحذر يرحمني ويرحمك الله أن يُلّبس عليك هؤلاء حقيقتهم. فكما تحرص على
عِرضك أن لا يمسه سوء فمن باب أولى أن تحرص على دينك الذي هو عصمة أمرك .
بسم الرحمن الرحيم الله
والعصر* إن الإنسان لفي خُسر* إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحاتِ وتواصوا بالحقِ
وتواصوا بالصبر*
صدق الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك وصلّى الله على محمد
النبي وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fighter for Islam
مشرفة الركن الدعوى
مشرفة الركن الدعوى
Fighter for Islam


انثى
عدد الرسائل : 224
العمر : 31
البلد : Egypt
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟   ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 6:16 pm

و فى المشاركة القادمة إن شاء الله سأضع أقوال أخ رافضى سابقا هداه الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هى نظرة الشيعة الرافضة لك أيها السنى؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-Resala :: ألركن الدعوى :: دعوة الطوائف المسلمة الضالة-
انتقل الى: